وزير الإسكان يكرم المدير التنفيذي للشركة السعودية لتمويل المساكن بجائزة أفضل برنامج تمويل عقاري

كرّم وزير الإسكان المكلف الدكتور عصام بن سعيد المدير التنفيذي للشركة السعودية لتمويل المساكن “سهل” بجائزة أفضل برنامج تمويل عقاري في فئة الشركات لعام 2014م.
وقد تسلم الجائزة من وزير الإسكان المكلف الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتمويل المساكن “سهل” عبدالإله آل الشيخ، خلال معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني، الذي اختتم الاربعاء الماضي فعالياته، وسط مشاركة فاعلة من الجهات الحكومية والخاصة وشركات التطوير والتمويل العقاري في المملكة، وبحضور المتخصصين والمهتمين بالشأن العقاري.
وتعتبر جائزة أفضل برنامج تمويل عقاري في فئة الشركات لعام 2014م هي ثاني جائزة تحصل عليها الشركة السعودية لتمويل المساكن “سهل” في غضون أسبوعين، حيث حصلت على جائزة “أفضل مقدم خدمة عملاء للأفراد لعام 2014″ في جوائز “بانكر ميدل ايست” والتي تعني يايجاد وتقدير الاداء المتميز في المنتجات والخدمات البنكية والتمويلية في منطقة الشرق الأوسط.
وقال عبدالإله آل الشيخ:”أنا سعيد لاستلام هذه الجوائز بالنيابة عن جميع زملائي في الشركة السعودية لتمويل المساكن، وتقديم برامج تمويلية ذات مستوى خدمة ثابت وعلى مستوى احترافي لهو من قيم الشركة الأساسية، وكم يسرنا أن هذه الإنجازات قد تم أخذها بعين الاعتبار من خلال هذه الجوائز”.
وحول مشاركة الشركة في معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني 2015، بين آل الشيخ أن جناح الشركة تمثل في عرض منتجات التمويلية متوافقة مع المبادئ الشرعية لتلبية الاحتياجات السكنية للعملاء في السوق السعودية.
وأكد أن الشركة تتطلع لتكون الأولى في سوق التمويل العقاري السعودي من خلال سعيها لتكوين علاقة شراكة مع المطورين العقاريين فيما يخدم حاجة عملائها السكنية وتقليص الفجوة بين العرض والطلب على المساكن، كما تسعى الشركة على تطوير حلولها التمويلية وتنويع منتجاتها مما يعطي خيارات متعددة للعملاء تتناسب وقدراتهم المالية، مشيراً أن الشركة تسعى بطرح منتجات تمويلية مبتكرة تعزز من مكانتها في السوق مما سيكون لها الأثر الإيجابي لتطلعات عملائنا.
وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة السعودية لتمويل المساكن “سهل” بأن الشركة حققت الكثير من الإنجازات في السنوات الماضية وعلى سبيل الإيجاز لا الحصر حصلت الشركة على المركز الثالث لأكبر نمو في محفظة التمويل العقاري لسنتي 2013 م و2014 م وحصة سوقية تقدر ب8% من سوق التمويل العقاري السكني بالمملكة، ولقد خدمت الشركة أكثر من 7000 عميل حتى الآن وبإجمالي مبالغ تمويل تعدت 5 مليارات ريال، وقد افتتحت الشركة فروعاً جديدة في المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية لتلبي بذلك احتياجات السوق في جميع أنحاء المملكة.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *