وزارة الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم لشغل (6018) وظيفية تعليمية (رجال)

6466b87b-0adc-4163-a7ce-a2cc2dd6aa86

دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم، اليوم الثلاثاء، الخريجين للتقدم لشغل (6018) وظيفية تعليمية (رجال)، وذلك من الحاصلين على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات والكليات المعتمدة داخل وخارج المملكة.
وأوضحت الوزارة أن شغل الوظائف المعلنة بالمستوىين الثاني والخامس، حسب لائحة الوظائف التعليمية، بمسمى (معلم، ومحضر مختبر علوم)، مخصصة على النحو التالي، المستوى الخامس، المرحلة الابتدائية 2209 معلم، والمتوسطة 2166 معلم، والثانوية 1483 معلم.
أما المستوى الثاني (محضر مختبر علوم)، فخصص للمرحلة المتوسطة 114، والمرحلة الثانوية 46 محضر مختبر، ليكون إجمالي من دعتهم الوزارة على الوظائف التعليمية من الرجال 6018 معلماً.
واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم للوظائف حاصلاً على درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة، بنظام “الانتظام الكلي”، والدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة لحملة المؤهلات غير التربوية، بالإضافة إلى شرط اجتياز اختبار كفايات المعلمين بقسميه العام والتخصصي.
ونوّهت الوزارة إلى أن فترة التقدم للوظائف ستكون من 18/8/1436هـ إلى 24/8/1436هـ، وذلك عبر الرابط التالي: WWW.MCS.GOV.SA
وحول آلية التقديم، أشارت الوزارة إلى الدخول على نظام “جدارة”، والتأكد من صحة البيانات، ومن ثم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، ثم اختيار رغبة الدخول للإعلان، فتحديد الرغبات المكانية للمتقدم.
ونبهت الوزارة المتقدمين إلى طباعة ملخص الطلب من موقع “جدارة”، والاحتفاظ به لاصطحابه عند أي مراجعة أو استفسار أو تظلم.
وأبانت الوزارة أنها ستعلن أسماء المرشحين عبر موقعها الإلكتروني، داعية من ستعلن أسماؤهم لاصطحاب أصول المستندات عند مراجعة فروع ومكاتب الوزارة.
الوظائف المعلنة:
المرحلة الإبتدائية
المرحلة المتوسطة
المرحلة الثانوية
دليل التخصصات التعليمية.
دليل التخصصات التعليمية بنين

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *