هوندا اكورد 2016

نلقى الضوء على واحدة من افضل عشر سيارات فى العالم ،السيارة هوندا اكورد 2016..اكورد هى احدى الطرازات التى تقوم بإنتاجها اليابانية هوندا منذ العام 1976،حيث حققت الاكورد نجاح جدير بالذكر فهى اول سيارة يابانية تصنع فى الولايات المتحدة فى العام 1982وايضآ تصنع فى الصين،ظلت السيارة اكورد أكثر السيارات مبيعآ بالولايات المتحدة لمدة عشرون عامآ تقريبآ من العام 1982-1997 ،ذكرت الإحصائيات المختلفة ان السيارة اكورد هى واحدة من السيارات التى يعتمد عليها فى العالم عبر السنوات.

اكورد الأسم الى يعبر عن حلم هوندا ورغبتها فى التناغم بين الإنسان والسيارة ،كما ان تصميم السيارة المبدئى قد تم تعديلة ليكون موفرآ فى استهلاك الوقود وقلة اصدار الغازات ..ذلك لان السيارة كانت قد تم اصدارها خلال ازمة الوقود التى حدثت فى العام 1970.

السيارة هوندا اكورد 2016

تعمل هوندا على اختبار سياراتها الاكورد بمختلف فئاتها السيدان والكوبيه وايضآ السيارات الكهربائية منها ،كما ذكرنا أن السيارة اكورد هى واحدة من افضل عشر سيارات فى العالم ،ومع ظهور منافسين اخرين لها مثل هيوانداى سوناتا شيفورليه ماليبو وتويوتا كامرى نيسان التيما فورد فيوجن ومازدا 6 الجديدة ..تجتهد اليابانية هوندا رغبة منها فى اكتساح السوق والحفاظ على مستواها به.

نظرة عن قرب للسيارة هوندا اكورد 2016

من حيث التصميم فخلفية السيارة اصبحت اكبر سابقتها وعلى عدة مستويات هذا الطراز من 4 مستويات ليضفى عليها الطابع الرياضى بشبكات جديدة كما تم تزيين العازل لباب الصندوق تم تزويدها بمصابيح امامية لافته للأنظار ..سيارة اكورد بالوان جديدة ومتعددة ،صممت اكورد بزجاج ضخم كبينة مريحة واسعة لراحة اليدين والقدمين ومقاعد مريحة .

محرك السيارة هوندا اكورد 2016

من المتوقع ان اليابانيه اكورد سوف تصمم بمحركين المحرك الأول 6 سلندر والثانى 4 سلندر ،وقد تنج اكورد فئات رياضية بمحرك 6 سلندر حسب المعلومات المتاحة.

ناقل الحركة أو الجير للسيارة اكورد 2016

يتوقع تزويد اليابانية اكورد بناقل حركة يعتمد على الحقن المباشر للوقود ويتوفر بتسعة سرعات لناقل الحركة الأوتوماتيك وكذلك مضخات للحقن المباشر ل 6 اسطوانات بقوة 280 حصان وقوة عزم دوران تصل حتى 262قدم.

وعلى الرغم من ذلك فإن لم يت سوى إضافة القليل من المميزات على اكورد 2016 بالنسبة لمستوى الإنتاج مقارنة بسابقتها تم زيادة 2 حصان و10 رطل للقدم فقط ،ولكن من المتوقع ان يكون ناك تحسين فى اداء المحرك عن طريق مجموعات لتزيد السرعة والمحرك الذى يتميز فى اقتصاده واستهلاك الوقود ،ومن المؤكد ان اليابانية هوندا سوف تعتمد محرك توريو 4 اسطوانات ،ومن المتوقع ان يتمحقن مباشر بسعة 2.4 لتر و4 اسطوانات ،وكذلك احتمال ارفاق CVTفى الإصدارات التلقائية لناقل السرعات.

ومن المتوقع إحداث تعديلات أوتحديثات لفئة 6 سلندر تلك النموذج ذو 6 اسطوانات الذى يتميز بالكفاءة وكذلك الأهمية لدى هوندا لزيادة الطلب علية كما من المؤكد حدوث تطوير لهذه الفئه فى معايير اقتصاد الوقود.

https://www.youtube.com/watch?v=LwKw4c674sc

اسعار هوندا اكورد 2016

بالنسب لسعر اكورد 2016 لا توجد معلومات مؤكدة حول السعر ولكن من المتوقع ان يتراوح سعر اكورد السيدان 23.000 دولار إلى 34.000 دولار أما بالنسبه لاكورد Coup يتراوح سعرها بين 24.000دولار إلى 31.000 دولار ولكن تظل مجرد توقعات فقط.

وهكذا تم تصميم اليابانية اكورد 2016 لتتمتع بالرفاهية والأناقة لتخطف الأنظار ..ومن المتوقع ان تصل الجميلة اكورد 2016 إلى السعوديه ودول الخليج مع نهاية السنة الحالية.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *