نيسان السعودية تفوز بجائزة افضل برنامج لتطوير رياضة السيارات من خلال برنامجها اكاديمية “نيسان جي تي”

وسط احتفالية كبيرة أقيمت امس الأول بمدينة جدة، توّج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الفائزين بأضخم جائزة تنظم لقطاع السيارات بالمملكة العربية السعودية والشرق الاوسط وهي جائزة “بي آر ارابيــا” لقطاع السيارات في نسختها الثالثة.
حضر الاحتفال عدد كبير من رجال الاعمال يتقدمهم المهندس مازن بترجي نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة، وفيصل ابوشوشة رئيس اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات وعدد من المدراء الاقليميين لشركات السيارات بالإضافة الى حشد من محبي السيارات وممثلي الاعلام والصحافة .
وأعرب الأمير عن سروره بفكرة الجائزة وأهميتها لقطاع السيارات في المملكة مقدماً التهاني للفائزين ومعرباً عن تمنياته من القائمين عليها بتطوير الجائزة في المستقبل .
وبهذه المناسبة هنئ وبارك صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل شبكة وفريق المربع نت والذي حضر بالنيابة عن الفريق الأستاذ عبدالرحمن التميمي على حصولهم على درع التميز من موقع يوتيوب وذلك لحصد اكثر من 100,000 الف متابع على قناتهم وقال سموهـ “ابارك لكم الجهود التي تبذلونها وتستاهلون كل خير ومنها الى المليون متابع بإذن الله”.
بلغت ذروة الترشيحات في الايام الاخيرة التي سبقت اقفال باب التصويت وتركزت على فئتين هما فئة السيارات الرياضية والسوبر رياضية وفئـة الاعلاميين ، كذلك حظيت فئة رياضة السيارات على نصيب وافر من التصويت فـ في برنامج رياضة السيارات فازت شركة نيسان السعودية بافضل برنامج لتطوير رياضة السيارات من خلال برنامجها اكاديمية “نيسان جي تي” التي اطلقتها الشركة كأفضل حدث من نوعه بالمملكة العربية السعودية والشرق الاوسط وحقق معها السائق السعودي خالد بن محمد اللقب.
أفضل برنامج تمويل للسيارات فاز بجائزتها البنك الأهلي للمرة الثالثة على التوالي، محققا انجازا كبيرا في مجال التمويل التأجيري للمساعدة على تملك سيارة بأسهل الطرق محققا اعلى نسبة في هذا المجال وصلت الى اكثر من 45% من سوق التمويل التأجيري .
و نالت مؤسسة الغسان للسيارات الجائزة الأهم بين فئات الجوائز ، جائزة “أفضل وكيـل سيـارات”، بعد حصولها على أعلى الجوائز التقديرية من كبريات المصانع وكذلك لحصولها على اكبر عدد من العلامات التجارية الفاخرة للسيارات اهمها سيارات بنتلي وماكلارين ومؤخراً حصلت على علامة انفينيتــي مسجلاً انجازاً كبيراً لــه ولقطاع السيارات بالمملكة.
وقدم قرانوح، في كلمته خلال حفل توزيع الجوائز، شكره للرعاة وعلى رأسهم شركة “توتال” ولكل من دعم الجائزة وشجعها سواء من شركات السيارات أو من الزملاء في وسائل الاعلام. كما شكر السادة أعضاء لجنة التحكيم على ما قدموه من وقت وجهد آملاً في نفس الوقت مشاركتهم في الأعوام القادمة.
المربع نت

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *