موضة صيف وربيع 2015

موضة صيف وربيع 2015

أيام معدودات ويهل علينا فصل الصيف بألوانه المبهجه الجذابه المفعمه بالحيويه والإنطلاق ..لينطلق معه أيضآ صيحات وألوان موضة جديده لهذا الموسم ربيع وصيف 2015..فلمن يهمهن الأمر ..سوف نستعرض سويآ أهم ألوان وصيحات الموضه لربيع وصيف 2015..!!

اللون المشمشى ..يأتى فى صدارة الألوان لتتربع على عرش الموضه النسائيه لربيع وصيف 2015 ..يأتى هذا اللون ليضيف للمرأه لمسه أنثويه ناعمه جذابه ممزوجه بإطلاله من الجمال والرقه ..حيث يغازل هذا اللون أكثر المرأه صاحبة البشره السمراء أو تلك التى تميل للإسمرار ليشكل مها تباينآ جذبآ ليزيد من جمالها وأنوثتها ..يصلح هذا اللون ليكون لون أساسى أو ثانوى ..

أما المرأه صاحبة البشره الشاحبه فيمكنها تنسيقه مع لون الأزرق بصفه عامه أو الجينز بشرط الإبتعاد عن البيج والأبيض كى لاتزداد شحوبآ..

كما أنه أيضآ تتمتع ألوان هذا الموسم لربيع وصيف 2015 بالألوان الهادئه الناعمه ولكنها لاتخلو من الحيويه والإنبهار فى نفس الوقت..

حيث إتفق معظم المصممين على اللون السماوى الناعم بدرجاته الفاتح والغامق منها ..ليعطى للمرأه إطلاله بلون الطبيعه كالبحر والسماء..بالإضافه لبعض الألوان الأخرى التى إستعان بها بعض المصممين فى تصميماتهم مثل ألوان طيف أشعة الشمس وقت الغروب لإطلاله أنثويه حالمه وكذلك البستيلى الحالم والأصفر والبرتقالى والليمونى والقرنفلى ولايجب أن نهمل ذكر الأبيض والأسود بالتأكيد.

كان أيضآهناك نصيب للرسومات المطبوعه على الأقمشه والزهور الكبيره فى بعض التصميمات بالإضافه للخطوط اللامعه.

أما عن تصميمات هذا الموسم ربيع وصيف 2015.. فكان هناك نصيب كبير ل jumpsuits هذا الموسم من قبل معظم مصممى الأزياء المشهورين ..بالإضافه للتنوره لتعطى لمسه أنثويه عصريه خاصه ..وهناك لمسه أنثويه أخرى ذات جاذبيه خاصه الشورتات المتسقه مع قمصان بأكمام طويله للمسه أنثويه أكثرعصريه وجاذبيه وأيضآ تلك السراويل الفضفاضه بألوان ترابيه رائعه وقصات ناعمه بسيطه.

أعتمد العديد من تصميمات هذا الموسم ربيع وصيف 2015 على إستخدام الأقمشه الناعمه مثل الحرير والشيفون وغيرها لتعطى راحه وأناقه وجاذبيه للتصميم ..كما تميزت التصميمات أيضآ ببساطة ونعومة القصات لتكون فضاضه لتعطى نوعآ من الراحه بالإضافه للمسه من الأناقه والأنوثه المفعمه بالحيويه والأناقه.

وأخيرآ تذكرى أن البساطه هى عنوان الجمال

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *