منطقة الحبية الثالثة تسجل 39 مبايعة بقيمة 131 مليون درهم

أكدت نايت فرانك، ان شراء عقار في دبي يدر عائدات على الاستثمارات التجارية، افضل من أسواق كبرى في أنحاء العالم. واضافت شركة الدراسات العالمية في تقرير لها بعنوان، الاستثمار العقاري في دبي، ان عائد دبي يبلغ 7% وهو أعلى من مدن رئيسة مثل هونغ كونغ، وطوكيو، ولندن، وباريس، ونيويورك، وسيدني، وشنغهاي. وأبرزت الدراسة التي نشرتها زاوية، ان أسواقا مثل دبي ودول الخليج الاخرى تواصل نموها.
وقال مدير الدراسات في نايت فرانك خوار خان، ان اي مستثمر في دبي سيحصل على عائد اعلى من اي مدينة عالمية اخرى. وأكد ان الطلب على العقار الفاخر في دبي ما زال مرتفعا، مضيفا ان مبنى في البوابة، ذَا غيت، هو عقار جيد، وفي عقار عالي الجودة، هكذا يمكن الحصول على مستأجر مثل كي بي ام جي، التي وقعت عقدا طويل الأجل، وثمة طلب اكثر بالمقارنة بأي مبنى قديم، لو فكرنا بعقار وسط مدينة دبي الرياضية، او دبي لاند.إلى ذلك حققت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي أكثر من مليارين و780 مليون درهم خلال الأسبوع الماضي، كان ختامها الخميس بتسجيلها 239 مبايعة بقيمة 380 مليون درهم، منها 129 مبايعة للأراضي بقيمة 217 مليون درهم و110 مبايعات للشقق والفلل بقيمة 163 مليون درهم.وشهدت الدائرة الأسبوع الماضي تسجيل 1013 مبايعة بقيمة مليار و550 مليون درهم، منها 592 مبايعة للأراضي بقيمة 998 مليون درهم و421 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 552 مليون درهم.
وجاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 102 مليون درهم في منطقة القوز الأولى تليها مبايعة بقيمة 65 مليون درهم في منطقة الورقاء الأولى تليها مبايعة بقيمة 36 مليون درهم في منطقة جبل علي.
وتصدرت منطقة الحبية الثالثة المناطق من حيث عدد المبايعات، إذ سجلت 39 مبايعة بقيمة 131 مليون درهم وتلتها منطقة اليفرة 2 بتسجيلها 29 مبايعة بقيمة 50 مليون درهم وثالثة في البرشاء جنوب الرابعة بتسجيلها 11 مبايعة بقيمة 23 مليون درهم.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *