كيف تكتب إعلان عقارى مميز على موقع بيزات ؟

   الإعلان على الإنترنت أو على موقع بيزات أصبح أحد أهم الطرق التسويقية فى وقتنا الحالى لأى عمل فى أى مجال فالإنترنت هو الأداة السهلة والسريعة للتسويق لأى منتج أو خدمة بل والغير مكلفة أيضآ مقارنة بوسائل التسويق الأخرى بالإضافة إلى أنه سوق مفتوح طوال الوقت ويصل إلى كافة الفئات والطبقات الإجتماعية بمختلف ثقافتها أيضآ  .

   أما فيما يتعلق بالإعلان العقارى على مواقع المبوبات لا يختلف كثيرآ فالعقار حالة حال أى سلعة أو منتج تحتاج للإعلان والترويج للوصول إلى العملاء المحتملين ولأن الإعلان على الإنترنت أو مواقع المبوبات أصبح هوالسوق الأوسع للإعلان والتواجد داخل تلك الدائرة التسويقية للوصول إلى النتائج المرجوة بالتالى أصبح العقار وإعلانة جزء من ذلك  ، فكان من الضرورى إلقاء الضوء على الإعلان العقارى وكيفية كتابة إعلان عقارى مميز يأتى بنتائج مرجوة على مواقع المبوبات  .

–  أنواع الإعلان العقارى على مواقع المبوبات  : –

تنقسم طريقة الإعلان بشكل عام والعقارى بشكل خاص على مواقع المبوبات إلى طريقتين واحدة مجانية وأخرى مدفوعة لكل منها تأثير ومردود مختلف لإستهداف الجمهور وجذب العملاء المحتملين فالطريقة المجانية أوسع انتشارآ أما ما يميز المدفوعة إستهداف فئة محددة من جمهور أو عملاء محتملين مهتمين بنوع المنتج أو الخدمة المقدمة   .

–  طريقة كتابة الإعلان العقارى على مواقع المبوبات   : –

  • حدد نوع العقار الذى ترغب فى الإعلان عنه هل تجارى ام سكنى  .
  • حدد الفئة التى يستهدفها إعلانك العقارى وترغب فى الوصول إليها  .
  • إختر عنوان جذاب وملفت يجذب إنتباه القارىء وتذكر أن وظيفة العنوان هى جذب إنتباه القارىء وتشجيعة على قراءة النص الإعلانى فأبتعد عن العنوان التقليدى المجرد  .
  • قم بكتابة محتوى دقيق سهل وبسيط مع التركيز على أهم ما يميز عقارك  .
  • إختر القسم والفرع المناسب لإعلانك العقارى  وتأكد من وضعة فى القسم الخاص به حتى يظهر فى المكان المخصص لعملاء محتملين ومهتمين تستهدفهم فى مجالك العقارى  .
  • إختر الدولة والمدينة التى ترغب فى نشر إعلانك العقارى بها  بل والمنطقة التى يستهدفها إعلانك أيضآ  .
  • إختر اللغة التى ترغب فى كتابة الإعلان بها ويمكن المزيج بين لغتين عربى وإنجليزى  ترجع لطبيعة الجمهور المستهدف للإعلان  .
  • يفضل وضع صورة جذابة لعقارك مع الإعلان صورة واضحة ومن الواقع فالإعلان المرفق بالصور أفضل بكثير من الإعلان النصى فقط  .
  • إستخدم كلمات بحثية تساعد فى ظهور الإعلان على محركات البحث  .

فى الختام يظل الإعلان على مواقع المبوبات أحد أهم الأدوات التسويقية الآن ويفضل الإعتماد على مواقع المبوبات الشهيرة لتأتى بنتائج جيدة وعلى ذكر ذلك موقع بيزات يمكنك نشرإعلانك العقارى فى ثوانى معدودة ويصل إلى الأف المهتمين بمجالك العقارى بكل سهولة ودون عناء  .

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *