صور تجسسيه لهوندا ريدج لاين 2016 اثناء اختبارها

هذه هي أول نظرة عن قرب حصلنا عليها من هوندا ريدج لاين 2016 القادمة، وإعطاء لمحة جيدة من الشبك والمقدمة الامامية للسيارة , جنباً إلى جنب التصميم العام.
ويبدو أيضاً أن ريدج لاين الجديدة سوف تذهب لنهاية الجزء الخلفي أكثر تقليدياً مقارنة مع تصميم ريدج لاين القديم, هوندا أثارت فقط الجيل المقبل من ريدج لاين مع الرسم قائلاً ان “كل جديد من ريدج لاين تتخذ الأصل الحائز على جائزة الأداء والراحة والمرافق إلى مستويات جديدة مع التصميم الجديد, تماماً مثل الذي يتصل بشكل لا لبس فيه أنه من سيارة بيك آب، أي أن هوندا لها ذوق فريد وخاص بها”.
وقد تمكن المصورين من التجسس أيضاً للحصول على صور من اختبار الموديل الأولي من ريدج لاين الجديد جنباً إلى جنب مع ريدج لاين القديمة، وهذا يعطينا فكرة جيدة عن الحجم الكلي للموديلين, يبدو أن هوندا ريدج لاين الجديدة ستكون مماثلة في أبعاد الموديل الحالي.
أما بالنسبة للمحركات، نتوقع من السيارات اليابانية ان يكون المحرك نفس المحرك الحالي، وكذلك استخدام نظام هجين SH-AWD الجديد للشركة المتقدمة للمركبات الكبيرة.
المربع نت

2016-honda-ridgeline-spy-shot-front-three-quarters-4 2016-honda-ridgeline-spy-shot-side-4 2016-honda-ridgeline-spy-shots-rear-three-quarters-1

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *