صوره مسربة جديدة للنسخة المحسنة من لكزس LX 570 2016

كشفت أحد المجلات اليابانية عن صور مسربة جديدة للنسخة المحسنة من لكزس LX 570 2016، لتتبع شقيقتها لاند كروزر التي ظهرت كذلك في صور مسربة منذ عدة أيام.
وتأتي التسريبات الجديدة لـ LX لتظهر النسخة المحسنة من الجيل الثالث، والذي يستعد للظهور إلى جانب النسخة المحسنة من الشقيقة لاند كروزر من تويوتا. ويظهر من الصور حصول السيارة على شبكة تهوية لكزس الشهيرة، ومصابيح معادة التصميم، مع إضافة LED نهارية، ومصابيح ضباب جديدة، إضافة إلى بعض التعديلات التصميمية على الواجهة الخلفية.
وعلى الرغم من عدم توفر معلومات فنية عن السيارة المنتظرة، إلا أنه من المتوقع أن تعمل بمحركها الحالي دون تعديلات، وهو محرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 383 حصان وعزم 546 نيوتن.متر، وسيتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، مع نظام دفع كلي للعجلات، وترس تفاضلي محدود الانزلاق.
ومع إشارة بعض التقارير إلى أن لاند كروزر المنتظرة ستحصل على نظام توقف طارئ الكرتوني، فمن المرجح ان تحصل لكزس LX على نفس النظام. حيث يعمل النظام من خلال كاميرا تلتقط صور عالية الجودة على منع حدوث أي تصادم، فبمجرد تعرف السيارة اقتراب جسم من السيارة بسرعة، تقوم بتحذير السائق ومن ثم تفعيل المكابح تلقائيًا في الوقت المناسب لتمنع وقوع الحادث.
ومن المتوقع أن تكشف كل من لكزس وتويوتا عن سياراتهم رباعية الدفع الكبيرة خلال شهر أغسطس المقبل.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *