صورة لكيا سييد الهاتشباك المحسنة المدمجة موديل 2016

ظهرت صورة لكيا سييد المحسنة الهاتشباك المدمجة موديل 2016 وهذه السيارة الآن في منتصف مرحلة العمر وبالتالي تنتظر الحصول علي التحسين الخاص بهذه المرحلة ، فيما يبدو أن التحديثات ستكون في أقل مستوي ممكن. ويبدو من خلال الصورة أن السيارة حصلت علي صادم أمامي معدل مع مصابيح ضباب أصغر ولمسات كرومية أكثر من الموديل الحالي من السيارة.
ولأن السيارة تأتي بجودة ضعيفة ، فلا نعرف ما إذا كانت المصابيح الأمامية للسيارة تحمل لمسات أكثر قتامة أم لا ، ولكن باقي السيارة يبدو مطابقاً للموديل السابق. ويبدو أن هذه النسخة هنا عالية الأداء وتأتي مطلية باللون الأحمر ومجهزة بفتحة سقف اختيارية كما أن العجلات مستعارة من سييد GT Line كما توجد احتمالات حول حصول مؤخرة السيارة علي تحديثات محدودة في الصادم والمصابيح الخلفية . كما حصلت التجهيزات الداخلية للسيارة علي تحديثات بدورها من خلال الفرش الجديد والتطعيمات الحديثة التي تعطي للسيارة مظهر خاص.
وقد طور المحرك CRDi سعة 1.6 لتر ليبلغ قوة 131 حصان وعزم دوران 285 نيوتن.متر. كما ستتوفر بناقل حركة ثنائي القابض اوتوماتيك من 7 سرعات كما توجد فرصة لأن تستبدل كيا المحرك 1.6 لتر بمحرك 1.2 لتر بشاحن توربيني ، وسنعرف بالتحديد الخيارات الحقيقية للسيارة مع الكشف عنها في سبتمبر المقبل من خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *