شركة مجموعة كسب المالية تنجح في إكمال عملية تصفية صندوق كسب مخطط نوارة العقاري بعوائد بلغت 27.30%

نجحت شركة مجموعة كسب المالية في إكمال عملية تصفية صندوق كسب مخطط نوارة العقاري البالغ حجمه 155 مليون ريال وتحقيق عوائد صافية على رأس المال المستثمر بلغت 27.30%.
وأوضح ماجد الهديب مدير الأصول العقارية بمجموعة كسب المالية ان الهدف من انشاء الصندوق هو تنمية رأس المال من خلال الاستحواذ على مجموعة من القطع والبلوكات تحت التطوير تقع في محافظة المزاحمية ومن ثم إعادة بيعها بعد الانتهاء من تطويرها. وأضاف الهديب ان نجاح تصفية الصندوق تضاف لسجل الشركة الحافل في صناديق الاستثمار العقاري وسعي الشركة الدائم لتحقيق أفضل العوائد لعملائها المستثمرين في صناديقها الاستثمارية.
وقال الهديب إن شركة مجموعة كسب المالية تشكر عملاءها وشركاء النجاح على ثقتهم في الشركة والاستثمار في صناديقها العقارية، وستستمر الشركة في البحث عن الفرص الاستثمارية الواعدة لتقديم أفضل المنتجات الاستثمارية بأعلى مستويات الجودة والتميز لتحقيق مستويات عالية من الاحترافية والأداء وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية.
الجدير بالذكر ان مجموعة كسب المالية مرخصة من قبل هيئة السوق المالية لممارسة أنشطة التعامل بصفة أصيل والتعهد بالتغطية، والإدارة والترتيب وتقديم المشورة والحفظ في أعمال الأوراق المالية.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *