شركة عنان تنجح في المزاد العقاري الذي أطلقته يوم الجمعة الفائت على مجموعة من قطع الأراضي السكنية في مخطط القمرا 10

نجحت شركة عنان في المزاد العقاري الذي أطلقته يوم الجمعة الفائت على مجموعة من قطع الأراضي السكنية في مخطط القمرا 10 تراوحت بين 325 م – 745.50 متر مربع بحضور كبير من العقاريين والمستثمرين والمهتمين بالتملك في هذه المنطقة الحيوية من شمال الرياض.
وعبر المدير العام والعضو المنتدب لشركة «عنان» بندر الضحيك عن سعادته بالحضور الذي عكس الثقة التي يوليها عملاء شركته لمنتجاتها العقارية وخياراتها المتميزة في المشروعات التي تطرحها سواء في مزادات أو في البيع المباشر.
وذكر الضحيك أن الأسعار التي تم البيع فيها كانت مثالية وتؤكد على أن السوق العقاري في المملكة تبقى سوقاً حيوية والميزان الحقيقي للاستمرار في أجواء المنافسة هو جودة المنتج العقاري المطروح سواء من حيث الموقع أو البنية التحتية والتخطيط والخدمات والمرافق التي تعتبر حاجات أساسية في أي منتج عقاري.
وبين الضحيك، أن البلكات السكنية المطروحة في المزاد جرى تخطيطها وتجزئتها بشكل يتناسب مع احتياجات الأسرة السعودية ويتجاوب معها.
وقال الأستاذ محمد آل عياف الرئيس التنفيذي لشركة عنان إن طريقة البيع كانت في المزاد بدفع 90% مقدماً مع السعي 2.5% و10% عند الإفراغ بعد المزاد.
وأضاف آل عياف أنه قد تم بيع نسبة 85% حتى ختام المزاد وسط تفاعل الحضور حتى ختام فعاليات المزاد الذي اختتم مبكراً.
وخرج الجميع بانطباع جيد عن المزاد الأمر الذي أكد خبرة الشركة وثراء تجربتها التي تقوم على فكر متطور يستوعب أحدث نظريات التطوير والاستثمار العقاري فاستطاعت أن تستحوذ على كم لايستهان به من المشروعات القائمة وأن تطور العديد من المشروعات الأخرى وبسطت أذرعتها في العديد من ألوان الاستثمار والتطوير والإدارة حتى صارت من أوائل الشركات التي تملك هذا التنوع الكبير في أنشطتها التي تجعلها الأقدر على فهم متطلبات السوق والتجاوب معها.
وبين آل عياف أن شركته تستعد لطرح مزادات أخرى في مناطق مختلفة بالمملكة ومنها مخطط ربوة الياسمين بعنيزة.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *