شركة سدكو للتطوير توقع عقد إنشاء وتنفيذ مشروع “جاردينيا ريزيدنس”

وقعت شركة سدكو للتطوير إحدى شركات مجموعة سدكو القابضة، المطوّر الرئيس لمشروع صندوق الأهلي سدكو للتطوير السكني، عقد إنشاء وتنفيذ مشروع “جاردينيا ريزيدنس” المملوك لصندوق الأهلي سدكو للتطوير السكني، بمدينة جدة مع شركة غنيم الدولية لأعمال المقاولات المحدودة وتبلغ مدة تنفيذ المشروع (19) شهراًعلى أن يتم الإنتهاء من المشروع في نهاية عام 2016م.
ووقع العقد عن شركة سدكو للتطوير المهندس خالد أسعد جمجوم الرئيس التنفيذي للشركة، كما وقع عن شركة غنيم الدولية لأعمال المقاولات المحدودة السعيد غنيم مدير عام الشركة.
من جانبه أكد المهندس خالد جمجوم أن هذا المشروع السكني ينفذ على أرض تقدر مساحتها ب 26 ألف متر مربع، كان قد أستحوذ عليها الصندوق عن طريق شركة سدكو للتطوير في وقت سابق، علماً بأن المشروع يقع غرب طريق المدينة ويضم أكثر من 370 وحدة سكنية ذات مساحات متنوعة، روعيّ في تصميمها متطلبات السكان كما أنها ستلبي جزء من الطلب المتنامي على قطاع الإسكان في مدينة جدة.
يأتي فوز شركة غنيم الدولية بالمشروع لقدرتها التنافسية في الأسعار والجدول الزمني لتنفيذ المشروع.
كما يعتبر توقيع هذا العقد ضمن خطط شركة سدكو للتطوير للتحالف مع الصناديق العقارية والمستثمرين وأصحاب الأراضي لتطوير منتجات عقارية تلبي الطلب المحلي المتزايد على المنتجات العقارية المختلفة.
الجدير بالذكر أن شركة الأهلي كابيتال قد أغلقت بنجاح هذا الصندوق الإستثماري بعد تجاوز إشتراك المستثمرين للمبلغ المستهدف المقدر ب350 مليون ريال، علماً بأن الصندوق يهدف إلى تنمية رأس المال ويحقق عائداً داخلياً سنوياً للمستثمرين قدره 10%.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *