شركة دار التمليك تحصل على جائزة أفضل برنامج تمويل عقاري للأفراد لعام 2014 م

للعام السادس تحصل شركة دار التمليك المتخصصة في حلول التمويل السكني على جائزة أفضل برنامج تمويل عقاري للأفراد لعام 2014 م – قطاع شركات التمويل العقاري، وتسلم فراس العباسي المدير الإقليمي لشركة دار التمليك في المنطقتين الوسطى والشرقية الجائزة من وزير الإسكان المكلف الدكتور عصام بن سعيد، خلال تدشينه لفعاليات معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وقال ياسر أبو عتيق الرئيس التنفيذي لشركة دار التمليك: لاشك أن دار التمليك أصبحت القاسم المشترك في جميع الفعاليات العقارية التي تتعامل مباشرة مع المواطنين والعملاء المستهدفين. وقال أبو عتيق: إن تواجد شركة دار التمليك في جميع المناسبات العقارية تعزز من تواصلنا المباشر مع عملائنا؛ إلا أن المشاركة في دورة هذا العام في منصة الرياض العقارية تأتي في وقت حققت فيه شركة دار التمليك الريادة في سوق التمويل السكني للأفراد، وتوجت وللعام السادس على جائزة “ريستاتكس” لأفضل برنامج تمويل عقاري للأفراد بالمملكة العربية السعودية، برعاية وزارة الإسكان. وبين أبوعتيق أن هذا التفرد الذي يميز شركة دار التمليك، هو نتاج لرؤية خاصة تميزنا، ذلك أننا في شركة دار التمليك نعمل على مساعدة الأسر في تملك مسكنها؛ وفق حلول توافق كل أسرة على حدة.. من الناحية المتطلبات والقدرة المالية، وهي بالتأكيد ليست منتجات تمويلية (جامدة) تقدم لجميع المتقدمين، بل هي مرنة تناسب احتياجات المستهلكين، وتتناسب معها. وتعتبر شركة دار التمليك من أكثر شركات التمويل العقاري التي حظيت بتقدير محلي وعالمي، حيث فازت الشركة بجائزة الإنجاز العربي عن “الريادة في التمويل”، وذلك خلال انعقاد القمة العربية الثانية للاستثمار 2011 في الفترة بين 23 -24 مايو في أبو ظبي. وشارك في هذه القمة عدد من كبار المصرفيين ورجال الاقتصاد وخبراء الأعمال والاستثمار الدوليين والعرب ومسؤولين حكوميين ومتحدثين من ذوي الاختصاص وذلك بهدف تعزيز التجارة والاستثمار وبناء شراكات جديدة في مختلف أرجاء الدول العربية.
وعن المنتجات التمويل المتخصصة في قطاع التمويل السكني، قال الرئيس التنفيذي لشركة دار التمليك؛ إن الشركة وفي سبيل تحقيق غايتها في طرح منتجات تمويلية تناسب الراغبين في تملك المساكن، وبحكم تخصص فريق الشركة من مستشاري التمويل المتواجدين في فروع الشركة المنتشرة في أنحاء المملكة في فهم مجمل السوق الإسكاني.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *