شركة إيوان العالمية للإسكان تشارك في فعاليات معرض العقارات والإسكان والتطوير العمراني (ريستاتكس)

تشارك شركة إيوان العالمية للإسكان، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بالمملكة، مرة أخرى في فعاليات معرض العقارات والإسكان والتطوير العمراني (ريستاتكس) كراعٍ ذهبي للحدث الذي يدشن مساء اليوم ويستمر حتى 29 إبريل الجاري بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتعتزم إيوان خلال مشاركتها في المعرض بجناح متميز استعراض منجزاتها في مشاريعها الأربعة الحالية، وهي مشروع الجوان، أول مشاريع إيوان في الشمال الشرقي من العاصمة الرياض، ومشروعي الفريدة والميار في جدة، ومشروع مجمع ليماس في مدينة الجبيل.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة إيوان العالمية للإسكان الأستاذ رياض الثقفي: إننا فخورون بمشاركتنا كراعٍ ذهبي لمعرض ريستاتكس، ونتطلع لنقدم لزوار المعرض الإنجازات الكبيرة التي حققناها خلال الاثني عشر شهراً الماضية.
وأضاف: من الطبيعي أن يكون قاطنو الرياض هم الأكثر اهتماماً بمشروع الجوان الذي يتكون من 345 فيلا ونقوم بتطويره على مساحة 140,809 أمتار مربعة، في منطقة مجاورة لمشاريع إسكانية كبرى، حيث تتميز تلك المنطقة بإقبال كبير على الوحدات السكنية، وبخاصة تلك المخصصة للسعوديين الطامحين للتملك.
ونحن نؤكد التزامنا بدعم النداء الذي وجهته الحكومة للقطاع الخاص بضرورة لعب دور فاعلٍ في توفير وحدات سكنية بأسعار معتدلة، وذلك من خلال مشروعي الفريدة السكني في شمال جدة، ومشروع الميار الذي نقوم بتطويره كحل سكني بديل بموقع مجاور لمشروع الفريدة. إضافة إلى ذلك فإننا سنقدم مشروع مجمع ليماس السكني الذي يقع بجوار حي الحمراء جنوب مدينة الجبيل.
واستكمالاً لمجموعة مشاريعها، تقدم إيوان كذلك خلال مشاركتها في معرض ريستاتيكس مشروع ليماس السكني والذي بدأ تطويره فعلياً كمجتمعٍ سكنيٍ مغلقٍ في حي الحمراء جنوب مدينة الجبيل بالمنطقة الشرقية. وهو يأتي ليسهم في الاستجابة للطلب المتنامي على المساكن في تلك المنطقة مع بدء أعمال الإنشاء في مجمعٍ صناعي جديد، ناهيك عن النمو المطرد لسكان مدينة الجبيل الذي يتوقع أن يصل إلى 250.000 نسمة بحلول العام 2020م، مرتفعاً من 160,000 نسمة حالياً.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *