سوق العقار يشهد إقبالاً متزايداً في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة

يشهد سوق العقار في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة إقبالاً متزايداً، وذلك بفضل التوسعة الخاصة بالحرمين الشريفين، حيث أعلنت شركة ميار العقارية عن انتهائها من إفراغ وتسليم 70 وحدة سكنية والتي تمثل المرحلة الأولى من مشروع الأحلام الذي تقوم حالياً بتنفيذه في المدينة المنورة.
وأشار حسين الحازمي المدير العام لشركه ميار العقارية أن الشركة تستعد الآن لتسليم المرحلتين الثانية والثالثة على التوالي نظرا للإقبال المتزايد على الوحدات السكنية في الوقت الحالي”.
وأوضح الحازمي أن مجلس إدارة الشركة قرر البدء في إنشاء المرحلة الرابعة من مشروع الأحلام مستنداً للطلب الكبير على الوحدات السكنية في المدينة المنورة، وبين أن المرحلة تضم 160 وحدة سكنية، وبذلك يتجاوز إجمالي ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية 450 وحدة سكنية”.
وأضاف الحازمي :”ينقسم مشروع الأحلام إلى أكثر من 7 مراحل إنشائية، ومع اكتمالها كافة سيوفر المشروع أكثر من 780 وحدة سكنية بنهاية عام 2016م”.
وأشار الحازمي إلى أن منطقة المدينة المنورة توفر البيئة الاستثمارية المثمرة والآمنة، مبينا عزمهم على استكمال مسيرتهم للإستفادة من الفرص الواعدة التي توفرها هذه المنطقة ضمن منظومة الفرص الواعدة التي يتيحها سوق العقار السعودي بشكلٍ عام”.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *