داماك العقاريه تمنح عقود بناء تتجاوز قيمتها 2,8 مليار درهم خلال الأشهر الخمس الأولى من عام 2015

منحت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، عقود بناء تتجاوز قيمتها 2,8 مليار درهم خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام 2015، وتشمل العقود الأعمال الرئيسية لبناء أكثر من 1,500 فيلا ضمن المجتمع العصري ذي نمط الحياة الفاخرة “أكويا أكسجين” وثلاثة مبان سكنية جديدة في “أكويا من داماك”، فضلاً عن العقود الرئيسة لثلاثة من مشاريع الشقق الفندقية وهي، “داماك ميزون بريفى”، “نايا فانتاج” و”نايا سيلستيا”.
وقد تم منح شركة “غنتوت الخليج للمقاولات” عقودا لبناء 981 فيلا بتجمعات “كلاريت”، “جونيبر” و”برايم روز” في أكويا أكسجين، في حين ستبدأ شركة “لوتاه للمقاولات” العمل على بناء 547 فيلا في تجمعي “أستر” و”كورتيسيا”. كما مُنِحت شركة “سيدكو للمقاولات العامة” عقداً لبناء ثلاثة مبان (أرضي وسبعة طوابق متكررة) في “أكويا من داماك”، وحصلت شركة “بيفوت للهندسة” على عقد لأعمال رئيسية لبناء 239 فيلا في “كاليرو”، “فونيكس”، “لونج فيو” و”غرين أكرز”.
وقال علي محمد صادق البلوشي، رئيس مجلس إدارة مجموعة غنتوت، “إن المجموعة تعرب عن شكرها للعلاقات الوثيقة مع شركة “داماك العقارية”، وتؤكد أن هذا المشروع يعد نقلة نوعية في حجم العلاقة المميزة بين الشركتين. وبين أن هذا هو المشروع الثاني الذي نتعاون فيه مع داماك العقارية، وهناك مشروعات مستقبلية سيتم الإعلان عنها، الأمر الذي يبرهن على حجم الشراكة بين الشركتين.”
وتم إسناد عقد لشركة “سيفلكو للهندسة المدنية والمقاولات المحدودة” بالأعمال الرئيسية لبناء “نايا سيلستيا” في منطقة دبي وورلد سنترال، وستتولى شركة “سيدكو للمقاولات العامة” بناء “نايا بريفى”، في حين تم منح عقد بناء “نايا فانتاج” لشركة “ريم كابيتال للمقاولات”.
من جانبه قال محمد الطحاينة، نائب رئيس أول للشؤون التجارية في “داماك العقارية”: “بصفتنا المطور العقاري الرائد في المنطقة، تعمل داماك العقارية مع أفضل الشركات المؤهلة في فئتها لتقديم أعلى معايير الفخامة لعملائنا”، وإلى جانب الأعمال الرئيسية الممنوحة، منحت شركة داماك العقارية عقداً لبناء ال “كلوب هاوس” في “ترامب انترناشيونال غولف كلوب، دبي، في مشروع التطوير العقاري الرئيسي أكويا من داماك في دبي لاند.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *