داماك العقارية تعلن عن أحدث مشاريعها في مجال الضيافة بالتعاون مع شركة “باراماونت هوتيلز آند ريزورتس”

161670674569

أعلنت داماك العقارية، إحدى أكبر مطوري العقارات الراقية في دبي، عن أحدث مشاريعها في مجال الضيافة بالتعاون مع شركة “باراماونت هوتيلز آند ريزورتس”.
وقامت الشركة بإطلاق “باراماونت ريزيدنسز” في مشروع “باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز”، الذي يتألف من فندق فاخر يضم 826 وحدة سكنية بالإضافة إلى وحدات سكنية فندقية ويقع في شارع الشيخ زايد. وسيوفر المشروع الذي يتألف من 64 طابق ردهة على ارتفاع شاهق تمتاز بإطلالات خلابة على منطقة البرج وسينما خاصة من “باراماونت بيكتشرز” وحوض سباحة فاخر على السطح مع شرفة مطلة على قلب المدينة ومركزٍ للياقة البدنية فضلاً عن نادٍ صحي مزود بأحدث التجهيزات.
وقد بدأت الأعمال الإنشائية في مشروع “باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز” بالفعل، ومن المقرر أن تكتمل في الربع الثالث من عام 2019، والوحدات السكنية الفندقية، والتي وتقع بين الأدوار 38 و64.
وقال زياد الشعار العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: مع استمرار تفوق دبي على غيرها من مدن العالم في استقطاب عدد كبير من السياح، فإن هناك طلب كبير على تجارب المعيشة المترفة التي تمتاز بالجودة والأناقة، سواء كان ذلك في قطاع الفنادق أو الشقق الفندقية الراقية، وسيستحضر “باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز” سحر هوليوود وأسلوب الحياة العصري في كاليفورنيا والأجواء السينمائية التي لطالما عرفت بها شركة الأفلام الهوليودية الشهيرة “باراماونت بيكتشرز”.
وتتعاون شركة داماك العقارية مع شركة “باراماونت هوتيلز آند ريزورتس” في عدد من المشاريع قيد التنفيذ في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وتشمل “داماك تاورز من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس” المكون من أربعة أبراج في منطقة البرج في دبي، والمزمع افتتاحه في الربع الأخير من العام 2016، ومشروع “داماك تاور من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس” في العاصمة السعودية الرياض بالإضافة إلى مشروع فندق “باراماونت دبي جميرا ووترفرونت” الواقع في مدينة دبي الملاحية وفلل داماك الفاخرة متكاملة الخدمات ضمن مشروع مجتمع الغولف “أكويا من داماك”.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *