جي آر إي أسيتس تشارك من خلال المنصة رقم C5 في معرض “ريستاتكس 2015″

مع مساهمة المستثمرين السعوديين ذوي القدرة الشرائية العالية في حصة متزايدة من الاستثمارات الدولية في سوق العقارات في المملكة المتحدة، تقدم جي آر إي أسيتس، الشركة الرائدة المتخصصة في الاستثمارات والإدارة العقارية في المملكة المتحدة، الفرصة لأصحاب الملاءة المالية العالية في المملكة العربية السعودية للاستثمار العقاري في مشروع الواجهة البحرية المذهل “برايتون مارينا” في المملكة المتحدة.
ويوفر المشروع التطويري برايتون مارينا، الذي تبلغ تكلفته 500 مليون جنيه إسترليني، للمستثمرين فرصة التملك في موقع مميز، وهو يعد أكبر مارينا في أوروبا والمشروع الدولي الوحيد للبيع على الخارطة المرخص من قبل وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية. وقد افتتح مشروع برايتون مارينا، الذي يمتد على مساحة 126 فداناً ويضم 1,600 مرسى، من قبل جلالة الملكة إليزابيث الثانية في العام 1979.
ومع التوقعات بأن يأتي 35% من الطلب على الاستثمار في مشروع برايتون مارينا من المستثمرين الأجانب، وبخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي، وفي إطار مساعي الشركة لجذب المستثمرين السعوديين المحتملين، تشارك جي آر إي أسيتس في معرض ريستاتكس 2015 (معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني)، كراعٍ فضي لأكبر حدث عقاري سنوي في المملكة العربية السعودية، والذي افتتح اليوم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
من جهته، قال مايكل القصير، المدير العام الدولي لشركة جي آر إي أسيتس: “في ظل تباطؤ النمو في أسعار العقارات في مناطق وسط لندن وتحول الزخم إلى المناطق الطرفية، يوفر برايتون مارينا للمستثمرين في المملكة فرصة فريدة للاستفادة من ظروف السوق المواتية وجني الأرباح الكبيرة على المدى الطويل”. وأضاف: “من المتوقع أن تشهد أسعار العقارات في برايتون زيادة بنسبة 41٪ بحلول العام 2019، وفقاً لدراسة مشتركة أجرتها مؤسستي “رايت موف” و”أكسفورد إكونوميكس”، في حين أدرج تقرير “إتش إس بي سي” الذي نشر في العام 2014 برايتون ضمن أهم مدينتين في المملكة المتحدة مع تحقيقها عائد الإيجار الأسرع نموا للمستثمرين، الأمر الذي يعزز من قيمة الاستثمار مقابل المال التي يقدمها مشروع برايتون مارينا المستثمرين”.
وأردف قائلاً: “على الرغم من العلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية القوية والتاريخية بين المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة، فإن الفرص الكامنة للاستثمارات السعودية في القطاع العقاري في المملكة المتحدة لا تزال غير ملاحظة الى حد كبير. وتتمتع شركة جي آر أسيتس بتاريخ طويل وناجح لممارسة الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية، ونظراً لفهمنا العميق لاحتياجات وتطلعات المستثمر السعودي، إلى جانب وجودنا القوي في المملكة من خلال مكاتبنا في الرياض وجدة، فنحن واثقون من أن مشروع برايتون مارينا سيشهد طلباً قوياً من مجتمع المستثمرين المحلي في المملكة”.
ومع امتلاكها لقاعدة مستثمرين تضم ما يزيد عن 2,000 مستثمر، فإن جي آر إي أسيتس هي الشركة الوحيدة في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات متكاملة للمستثمرين، بدءاً من التملك ووصولاً إلى الإدارة العقارية والبيع، بما في ذلك فتح الحسابات المصرفية وهيكلة الضرائب وإنجاز إجراءات تأسيس الشركات الأجنبية والخدمات القانونية وإدارة العقارات وتقييم المحفظة الاستثمارية على أساس سنوي، فضلاً عن العديد من الخدمات الأخرى.
وعلاوة على ذلك، فإن جي آر إي أسيتس تخطط أيضاً لتأسيس ذراع مخصص للتمويل، يتمثل دوره في إدارة تمويل أصول الشركة فضلاً عن توفير خيارات تمويل سلسة للمستثمرين، الأمر الذي من شأنه أن يمثل للمساهمين المحتملين من المنطقة حافزا إضافيا للاستثمار في المشروع المرتقب.
يذكر أن جي آر إي أسيتس تشارك من خلال المنصة رقم C5 في معرض “ريستاتكس 2015″، الذي يقام في الفترة من 26 – 29 أبريل 2015.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *