توقيع اتفاقية جديدة بين جلوبل السعودية و مجموعة الموسى

398314882535

شهد السوق العقاري في المملكة مؤخراً توقيع اتفاقية جديدة بين بيت الاستثمار العالمي السعودية (جلوبل السعودية) الشركة الاستثمارية المتخصصة في إدارة الاصول ومجموعة شركات موسى بن عبدالعزيز الموسى وأولاده (مجموعة الموسى) إحدى كبرى الشركات العقارية في المملكة العربية السعودية.
ووقع الاتفاقية عن مجموعة شركات موسى بن عبدالعزيز الموسى وأولاده رئيس مجلس الإدارة موسى بن عبدالعزيز الموسى وعن جلوبل السعودية الرئيس التنفيذي خالد بن صالح السريع.
وتهدف هذه الاتفاقية الى الاستثمار المشترك في مشاريع عقارية مدرة للدخل في عدد من مدن المملكة من خلال طرح صندوق عقاري في السوق السعودي على أن تتولى جلوبل السعودية إدارة الصندوق ومجموعة موسى بن عبدالعزيز الموسى وأولاده مهام مطور الصندوق.
إن السوق السعودي مليء بالفرص الاستثمارية في القطاع العقاري ومن خلال هذه الاتفاقية سيتم التركيز على توفير وحدات عقارية في القطاعات والمناطق ذات الطلب المرتفع وندرة العرض للمساهمة في سد الفجوة بين العرض والطلب.
وقال موسى بن عبدالعزيز الموسى رئيس مجلس إدارة مجموعة الموسى، “نحن سعداء بالشراكة مع جلوبل السعودية والتي تعد خطوة هامة في توفير فرص عقارية مجزية للمستثمرين تلبي احتياجات السوق العقاري في المملكة سواء السكني أو التجاري أو الصناعي. فخبرة جلوبل السعودية في إدارة الأصول وبالأخص الصناديق الاستثمارية ستساهم إلى حد كبير في نجاح هذا التعاون من خلال استقطاب الرأسمال اللازم وإدارة الصندوق بحرفية”.
من جهته قال خالد السريع الرئيس التنفيذي لشركة جلوبل السعودية، “تعد هذه الاتفاقية باكورة التعاون بين الشركتين لطرح منتجات استثمارية وعقارية أخرى في المستقبل. فشراكتنا مع مجموعة الموسى وما تتمتع به من خبرة في السوق العقاري في المملكة سيكون حتما قيمة مضافة في الوصول إلى أفضل الفرص العقارية المتاحة”.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *