تقرير بالصور عن سيارة نيسان ماكسيما 2016 ( سيارة منتصف الليل )

تقدم صانعة السيارات اليابانية “نيسان” معاينة لـسيارتها ماكسيما 2016 نسخة بأسم “منتصف الليل” لأول مرة في نهاية هذا الاسبوع في لوس انجليس في تجربة BET.
ماكسيما 2016 الجديده كلياً بالتأكيد لم تكن مستعدهـ بالفعل لطرح هذا الموديل المتوسط الحجم من نيسان كما أن صورتها فريدة من نوعها بالتأكيد يجعلها تبرز بين غيرها من سيارات السيدان بأربعة أبواب في حين أن هذا العدد من نسخة “منتصف الليل” SR يجعلها لافت أكثر وذلك بفضل اللون الأسود المظلم, انها ترتدي الطلاء السوبر الأسود الحصري وتمت إضافة الجناح الخلفي الرياضي جنباً إلى جنب مع قالب الروك اللوحي والصدام الخلفي, كما يمكن تمييز الإطارات السوداء المظلمة بـ19 بوصة.
تماماً مثل ماكسيما 2016 العادية، نسخة “منتصف الليل” مدعومة من خلال محرك V6 سعة 3.5 لتر ينتج 300 حصاناً, توجيهها إلى العجلات من خلال “الأداء الموجهه” XTRONIC ناقل حركة متغير باستمرار.
وستباع السيارة في هذا الصيف إلى جانب ماكسيما 2016 العادية التي ستنطلق بـ 32،410$ “مايقارب 123,000 الف ريال سعودي”، ولكن من الواضح أن هذا الاجتماع سيكون أكثر تكلفة بسبب الأشياء الجديدة المضافة, التفاصيل الكاملة ستأتي في أقرب وقت وسيتم عرض هذا النموذج خلال فترة قصيرة في تجربة BET.
المربع نت

nissan-super-black-maxima-sr-bet2 nissan-super-black-maxima-sr-bet3 nissan-super-black-maxima-sr-bet1

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *