تعلم أحدث أساليب التسويق العقارى

   السوق العقارى يعد من اضخم الاسواق استثمارا ونموا فى العالم خلال الفترة الاخيرة , واصبحت المهن العقارية من المهن اللامعة والتى يتمنى اى شخص اعتناقها والوصول من ورائها الى استقرار مادى ووظيفى كبير , ومع نمو السوق العقارى بهذا الشكل تنامت ايضا طرق وافكار التسويق العقارى التقليدى والاليكترونى لتشمل طرقا عديدة وافكارا مبتكرة لا تنتهى , وبما ان الانترنت هو احدث وسيلة الان للانتشار والتعامل , لذا سنتعرض فى هذا المقال للتسويق العقارى على شبكة الانترنت , طرقه وفوائده ومميزاته.

السوق العقارى الآن

    يعد السوق العقارى الان فى معظم البلاد العربية والاجنبية من افضل الاسواق استثمارا واكثرها ثباتا واعلاها عائدا من الاستثمارات , لذلك تتجه معظم الشركات والكيانات الى الاتجاه للاستثمار عقاريا سواء بإنشاء المنشآت والهيئات او انشاء المشروعات العقارية لغرض التوسعات العمرانية وايضا الارتقاء بمستوى الاسكان والبنية التحتية للبلاد و جنى ارباح مهولة من بيع وشراء العقارات.

السوق العقارى على الانترنت

    احتل التسويق العقارى على شبكة الانترنت المرتبة الاولى حاليا , حيث تقوم كافة الشركات العقارية والاستثمارية بنشر اعلاناتهم على شبكة الانترنت بمختلف الطرق والقنوات , فمنهم من يقوم بانشاء مواقع اليكترونية لعرض الوحدات العقارية وتسويقها على قنوات اخرى مثل الشبكات الاجتماعية ومحركات البحث ومختلف المنتديات والمواقع المتخصصة الاخرى ذات الصلة, ايضا تعتبر مواقع الاعلانات المبوبة ذات النصيب الاكبر مؤخرا فى السوق العقارى على الانترنت , ومن احد اهم هذه المواقع هو موقع بيزات للاعلانات المبوبة , والذى يتم نشر ما لايقل عن 12 الف اعلان عقارى يوميا عليه من مختلف البلاد العربية , ويعد الاعلان على مواقع المبوبات من احد اهم طرق التسويق العقارى واكثرها تاثيرا وانتشارا وتعد من المهام اليومية لاى مسوق عقارى الان.

أساليب حديثة لتسويق عقارك أونلاين

  • انشىء موقعا اليكترونيا سهل وبسيط لعرض وحداتك العقارية عليه , وقم بكتابة كلمات دليلية ومفتاحية ذات صلة وقم بتحديثها باستمرار لتهيئة موقعك لمحركات البحث وبالتالى ظهوره ضمن عمليات البحث اليومية المختلفة.
  • قم بتكوين قائمة من المهتمين بما تعرض من عقارات بوضع خانة فى موقعك لوضع بريدهم الاليكترونى وقم بمراسلة هذه القائمة من الحين للحين بما تقدمه من جديد العقارات.
  • قم بتكوين قائمة بأرقام جوالات / موبايلات المهتيمن كما الطريقة السابقة وقم بعمل جروب على الواتس اب ومراسلتهم باستمرار بجديد ما تقدم من وحدات عقارية او فرص عقارية.
  • قم بعمل اعلانات على برنامج جوجل الاعلانى – جوجل ادوورد , اعلانات تظهر فى عمليات البحث واعلانات اخرى تظهر فى المواقع الاخرى ذات الصلة بالمحتوى.
  • قم بانشاء صفحات وجروبات على الشبكات الاجتماعية وقم بعمل اعلانات ممولة عليها لدعم فرص الارتباط والظهور لاعلاناتك العقارية.
  • قم بتمييز اعلاناتك العقارية على مواقع المبوبات مثل موقع بيزات.
0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *