بالفيديو كشف تفاصيل برنامج بيت السيارات الجديد لجيرمي كلاركسون

الأخبار التي نشرت عن جيرمي كلاركسون وانه قام بصفع منتج البرنامج وتوجيه “لكمه” على وجهه وذلك لخلق مشكلة للهروب من العقد الذي يلتزم به جيرمي واصدقائه “ريتشارد هاموند” و”جيمس ماي” جميعها ليست صحيحة ولكن هذه خطة منهم للهروب من عقد BBC الذين يلترمزن به, حيث انهم من بداية السنة الحالية تجددت عقودهم لمدة 4 سنوات قادمة تلقائياً.
تاتي التفاصيل التي حصل عليها المربع نت ان جيرمي واصدقائه حصلوا على صفقة جديدة لعمل برنامج سيارات جديد من قبل موقع الكتروني اجنبي شهير جداً مشهور في الولايات المتحدة ولكن الموقع ليس مشهور كثيراً في اوروبا ويحاول هذا الموقع الألكتروني الدخول الى الدول الأوروبية بهذا البرنامج الجديد حيث سيتم بث البرنامج الجديد لجيرمي وأصدقائه على الموقع الألكتروني فقط وبمقابل رمزي.
وقام الموقع بدفع أكثر من 59,000,000 مليون دولار لجيرمي كلاركسون واصدقائه لعمل البرنامج الجديد والحصول على عقودهم مع الموقع الألكتروني.
وظهر مقدمو برنامج توب جير السابقون جيرمي كلاركسون وريتشارد هاموند وجايمس ماي في عدة فيديوهات جديدة أثناء تحضيرهم لتصوير برنامج جديد يتوقع أن يسمى بيت السيارات House of Cars.
ويستمر هذا الثلاثي المرح بإلقاء الدعابات والمزاح خلال تصوير البرنامج الجديد كعادتهم التي جعلتهم من أشهر مقدمي البرامج في العالم.
المربع نت

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *