بالصور رولز رويس تحتفل بـ”سمر استوديو” في الموديل الحصري من بورتو سيرفو.

هذه السنة الثانية على التوالي بأن رولز رويس تحتفل بـ”سمر استوديو” في الموديل الحصري من بورتو سيرفو.
هذه التجربة الفريدة التي ترعاها شركة السيارات البريطانية وتقدم للظيوف فكرة عن رولز رويس بورتو سيرفو، في جو مريح على قرية كوستا سميرالدا .
عادة، “الاستديو” يعرض أحدث السيارات التي تحمل روح النشوة، وتوفر للزوار فرصة للتعرف على المعروضات الثابتة والفاخرة المحيطة بها، أو لقيادتهم إلى كوستا سميرالدا.
ذكر إيزابيل داندو، المدير العام لتطوير تجارة التجزئة لرولز-رويس موتور كارز، في عام 2014 أنه “دائما تركز رولز-رويس موتور كارز على احتياجات ومصالح رعاتها المميزين، وهكذا نجد أنه من المناسب للغاية تقديم سياراتنا والخدمات لهم في مكان الكثير منهم يقضون عطلتهم الصيفية فيه”.
وإليك هذه الصفقة، منتجع جزيرة سردينيا من بورتو سيرفو هي واحدة من الأكثر تميزا في أوروبا ويبلغ عدد سكانها 421 نسمة، معظمهم من المشاهير والأشخاص الأثرياء.
الاقتصار على ثلاثة أمثلة فقط، وهذا الشبح طلب خصيصا لاستوديو الصيف وكانت مستوحاة من كوستا سميرالدا. ومن الواضح أن الألوان تشبه ساحل البحر المتوسط ​​الأزرق و “الأزرق الداكن”.
وقد تم اختيار الداخلية البيضاء القطبية مع تطريز مسند الرأس في تناقض مع لون السيارة الرئيسي لزيادة رفع “اليخت والبحر”.
نفس الـ6592 سي سي V12 توربو مزدوج الذي ينتج 623 HP و 800 NM يمكن الإطلاع عليه تحت غطاء محرك السيارة وهذا يكفي تماماً لتتسارع من 0-100 كم / ساعة (62 ميلا في الساعة) في 4.4 ثانية فقط.
المربع نت

wraith-1 wraith-2 wraith-3 wraith-4 wraith-5 wraith-6 wraith-7 wraith-8 wraith-9 wraith-10 wraith-11 wraith-12 wraith-13 wraith-14 wraith-15 wraith-16 wraith-17

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *