بالصور الشرطه الألمانيه تصادر السيارات المعدله بشكل غير قانوني

الشرطة الألمانية تصادر السيارات التي “تشتبه بأنها قامت بتعديلات على المركبة بشكل غير قانوني”, نكرر فإن الشرطة الألمانية ستصادر السيارات التي يشتبه بأنها تم تعديلها وتركيب عليها أنظمة غير قانونية.
في بيان في وقت متأخر من مايو، أطلعت شرطة برلين برفع الصور من عدة سيارات، بما في ذلك لامبورجيني، بي ام دبليو، وألفا روميو على مقطورة بعد انسحاب الموظفين, ووفقاً لبيان للشرطة “انه يشتبه بأن جميع السيارات لديها تزويدات غير قانونية”، وسوف يتم فحص ذلك من قبل الفنيين.
وفي بيان آخر صدر هذا الأسبوع، قالت الشرطة في برلين أنها استكملت جولة أخرى لعدة سيارات يشتبه في أن لها تعديل غير قانوني بعد “شكاوى من السكان حول أساليب القيادة المتهورة وتجاهل المستمر لقواعد المرور. وتشمل هذه التسارع الشديد، تسير بسرعة مفرطة و تبدأ بحرق الكفرات من خلال الدوران والدرفت”.
يوم الخميس، ضبطت شرطة برلين المزيد من ست سيارات السوبركار، بما في ذلك مازيراتي، لامبورجيني، وسيارة مرسيدس AMG، جنباً إلى جنب مع دراجة نارية هارلي ديفيدسون, وقيل المركبات قد صودرت لأسباب عديدة، بما في ذلك عجلة غير لائقة ومجموعة من الإطارات والعوادم ذات الصوت العالي.
المربع نت

Carscoops-Berlin-Police1 Carscoops-Berlin-Police2 Carscoops-Berlin-Police4 Carscoops-Berlin-Police5 Carscoops-Berlin-Police6

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *