المسكن الميسر تقوم بتكريم الموظفين القدامى الذي خدموا الشركة منذ تأسيسها

أقامت شركة المسكن الميسر – احدى شركات مجموعة عبدالله محمد بن سعيدان واولاده العقارية- مؤخرا حفلها السنوي جميع منسوبي الشركة والذي تم خلاله تكريم الموظفين القدامى الذي خدموا الشركة منذ تأسيسها بالاضافة الى الموظفين متميزي الأداء، وذلك بحضور رئيس مجلس الادارة وليد عبدالله بن سعيدان، والعضو المنتدب محمد عبدالله بن سعيدان، والرئيس التنفيذي د. نزيه حسين احمد.
وبهذه المناسبة أشار رئيس مجلس الادارة، وليد عبدالله بن سعيدان بأن تكريم الموظفين القدامى هو عرفان من الشركة وتقدير لمن خدمها باخلاص خلال السنوات الماضية، هذا بالاضافة الى أن تكريم الموظفين المتميزين وذلك لخلق بيئة داخلية محفزة للعطاء والبذل مؤكدا أن هذا النهج يعبر عن ثقافة المسكن الميسر وشركات مجموعة عبدالله بن سعيدان العقارية.
ومن جانب آخر اعلن العضو المنتدب للشركة محمد عبدالله بن سعيدان عن اطلاق مشروع جديد في منظومة مشاريع الشركة وهو مشروع مجمع ريماس السكني، وهو عبارة عن مجمع سكني مغلق يقع في شمال الرياض في حي القيروان ويحتوي على خدمات متكاملة من مطعم ومقهى ومسبح ونادي رياضي وممشى عام ومغسلة وميني ماركت ومنطقة لعب اطفال وصالة متعددة الاغراض وملاعب متعددة ومناطق خضراء ومبنى ادارة وتشغيل وصيانة. ويحتوي المجمع على 190 وحدة سكنية معظمها استديوهات وشقق. والجدير بالذكر ان الشركة ستزود المجمع بأعلى المعايير العالمية في الأمن والسلامة من كاميرات وتحكم في الدخول ومكافحة الحرائق بالاضافة الى استخدام تقنيات المباني الذكية. ومن المتوقع الانتهاء من المشروع خلال تسعة أشهر.
وفي جانب متصل وضمن نجاحات المسكن الميسر، فقد صنفت المسكن الميسر مؤخرا من أقوى 25 علامة تجارية مؤثرة في السوق السعودي عامة في مواقع شبكات التواصل الاجتماعي ورابع اقوى علامة تجارية في نفس المجال في القطاع العقاري، وذلك حسب التقرير السنوي للمرصد السعودي للاعلام الاجتماعي لعام 2014م. وبين في هذه المناسبة د. نزيه حسين احمد الرئيس التنفيذي للشركة بان ذلك التفوق يأتي حرصا من الشركة على التواصل مع جمهورها من خلال ادوات التواصل الحديثة، ولخدمة عملائها باسرع التقنيات، وابقاء جمهورها على اطلاع على تقدم سير مشاريعها والمساهمة في رفع مستوى الوعي العقاري السكني.
ويشار الى أن شركة المسكن الميسر هي شركة متخصصة في القطاع العقاري السكني حيث تطور في خطين هما الوحدات السكنية لذوي الدخل المتوسط، اضافة الى التخصص في المجمعات السكنية المغلقة ذات البيئات المتكاملة.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *