المجلس البلدي في حائل يناقش توفير أراض سكنية لفرع وزارة الإسكان

ناقش المجلس البلدي في حائل مؤخراً، توفير أراض سكنية لفرع وزارة الإسكان، إلى جانب افتتاح بلدية فرعية تخدم شرق المدينة، وأخرى ل«قرية قفار»، إلى جانب إزالة المطبات العشوائية، ونقل إشارة المرور الواقعة على طريق الملك عبدالعزيز المقابلة لمعرض السيارات.
وأحال المجلس، اقتراح المهندس خالد العريفي مدير إدارة المبادرات في أمانة حائل عضو لجنة السلامة المرورية للدوارات على طريق المدينة المنورة إلى لجنة المشاريع في المجلس لدراستها وإبداء المرائيات وعرضه في الاجتماع المقبل.
وأوضح فهد العامر رئيس المجلس البلدي، أن القرارات والتوصيات والمقترحات لتطوير الخدمات البلدية بالمنطقة، اشتملت على صيانة وتطوير الحدائق العامة والمتنزهات والشوارع بالمدينة، وسرعة إنجاز حديقة حي شرق المجمع، وجولة ميدانية مع رئيس بلدية وسط المدينة لبعض الحدائق.
وأشار إلى أن المجلس ناقش عددا من الاقتراحات المقدمة من الأعضاء، منها تشغيل الأنظمة الإلكترونية “يسر”، إضافة إلى تكثيف وتفعيل الرقابة الصحية على المحال التجارية والبوفيهات والوجبات السريعة والمطاعم مع فصل الصيف وشهر رمضان، وإلزام أصحاب السيارات الجوالة بوضع لوحة داخل السيارات تبين أنها مطابقة للاشتراطات الصحية، من أجل المحافظة على صحة المواطنين والمقيمين.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *