الاستثمار في العقارات ومميزات دليل عقارات بيزات

الاستثمار في العقارات

الاستثمار العقارى يتعلق بالعوامل الاجتماعية والاقتصادية المختلفة ، والموقع الجغرافى ، و اتجاه السوق العقارى ، و الكثافة السكانية لمنطقة ما ، و استقرار سعر الفائدة على الرهن العقاري ؛ ومعرفة ودراسة أسعار الأراضى فى تلك المنطقة ، فإذا كان لديك منطقة جغرافية بها العديد من الخدمات ومعدلات الفائدة على الرهن العقاري مستقرة بتلك المنطقة، فلديك سبب وجيه للاستثمار في سوق العقارات في هذه المنطقة .

و الاستثمار العقارى له عدة مزايا بالمقارنة مع غيره من الاستثمارات فيعتبر المغامرة الأقل خطورة والأكثر ربحا وأيضا يمكنك أن تبدأ الاستثمار بمبلغ صغير مقارنة بأنواع الاستثمارات الأخرى .

لتتمكن من الاستثمار بالسوق العقارى بشكل مضمون فعليك أن تتأكد من صحة الأوراق القانونية للأرض التى عليها العقار ورخص البناء فالناحية القانونية للعقارات التى تنوى شراؤها أمر هام حتى لا يضيع استثمارك بسهولة .

والتأكد بعد ذلك على حصولك لأفضل سعر وهذا ليس معناه ان تشترى عقار بسعر أقل ولكن حتى لو السعر تعدى ملايين الريالات فمن الممكن ان يكون استثمارا ممتازا وذلك بسبب-على سبيل المثال لا الحصر –   أن الخدمات التى تحيط بالعقار ممتازة أو أن العقار نفسه موقعه ممتاز تجاريا ، و أيضاً يجب على المستثمر فى مجال العقارات البحث جيداً عن العقارات المشابهة من حيث كل العوامل التى تحدد القيمة الفعلية للعقار وذلك من خلال البحث فى المواقع العقارية كموقع بيزات قسم العقارات  وايضا دليل بيزات العقاري و الذي يعتبر بمثابة عامل مساعد في تحديد متوسط الأسعار ، فهو أداة سهلة تضاف لمميزات بيزات من حيث السرعة و السهولة وتستخدم لمعرفة ” متوسط ”  اسعار الشقق و العقارات و الفيلات سواء الايجار او التمليك ..

من مميزات دليل بيزات للعقارات :

معرفة متوسط الأسعار العقارية لكل مدينة في المملكة العربية السعودية تسهل عليك اختيار المدينة المناسبة و المنطقة المناسبة في أقصر وقت وبأسهل طريقة .

سرعة تحديد المدينة التي تتناسب مع السعر الذي تريده ..

سهولة الاستخدام حيث يستطيع اي شخص البحث فيه والحصول على متوسط سعر العقارات في اي منطقة يريدها وحسب اختياره .. فيمكنك الضغط على الرابط التالي دليل بيزات العقاري .. واختيار منطقه التي تريدها وسوف تظهر لك جميع التفاصيل .

دليل للبيع و الإيجار في كل مدينة دليل بيزات للعقارات ينقسم الى قسمين رئيسيين ( دليل البيع – دليل الإيجار ) وبالتالي يسهل جدا الوصول للمعلومة المطلوبة و متوسط السعر ، وكما في الصورة فان اختيار المدينة ( الرياض ) و من ثم
اختيار نوع الدليل ( دليل البيع ) ثم المنطقة ( الجوهرة ) و نوع العقار ( فيلا) و المساحة ( 400 متر ) يظهر مباشرة متوسط السعر بالريال السعودي ..

تجدر الإشارة الى ان هذا الدليل قائم على المعلومات في قاعدة بيانات موقع بيزات الخاصة بالعقارات ..

مميزات دليل عقار بيزات

الصورة توضح مميزات دليل عقار بيزات

  وكما تشاهد بالصورة فان الفلل في حي قرطبه متوسط اسعارها هو 160,0000 و المتوسط هو نسبه تقريبية لكل الاسعار المتواجدة بقاعدة البيانات الخاصة بموقع بيزات .. وعليه فان الاسعار متفاوتة ومختلفة و لا يشترط ان تكون كل الفلل مثلا في قرطبة تساوي هذا الرقم ..

واليك بعض الأمثلة : 

فيلا راقية للبيع حي قرطبة الشرقي     السعر 1,800,000 ريال

فيلا مساحة 375 م درج بالصالة          السعر 1,700,000 ريال

فلل جديدة للبيع                              السعر 1,500,000 ريال

للبيع فيلا مستخدمة 8سنه بقرطبة     السعر 1,200,000 ريال

وهكذا فان متوسط السعر بناء على قاعدة بيانات محدثة بإستمرار وفي خدمتك بشكل دائم ومتواصل ،  وتستطيع ان تحصل على المعلومات التي تبني عليها خطواتك القادمة في شراء او حتى  ايجار العقار المناسب لك ..اما البائع فيجب ان يعلم ان لكل عقار عميل بمعنى أن الأراضى لها عملاء والشقق الصغيرة لها عملاؤها والفلل والقصور لها عملاؤها فلا يتعجل  فى البيع حتى يستطيع  الحصول على العميل المناسب لتحقيق أفضل صفقة ممكنة له  .

2 ردود
  1. Sahar Elsayd
    Sahar Elsayd says:

    مكتب عقار احد الخدمات المقدمة من مؤسسة بساط المحبة للعقارات .. وهو عبارة عن موقع الكتروني يمثل وجود مكتب عقار على شبكة الانترنت في كل مدينة من مدن المملكة العربيه السعوديه ويمكن للجميع الاستفادة من خدمات الموقع وذلك عن طريق التسجيل في الموقع باسم مستخدم وكلمة مرور خاصة يتم من خلالها دخول المستخدم على صفحته والتي يجد فيها خصائص خاصة به اضافة الى امكانية الاطلاع على بيانات التواصل مع الاشخاص المعلنين عن العقارات والطالبين للعقارات في الموقعhttp://www.maktabaqar.com/

    رد
  2. رامي أبوغزالة
    رامي أبوغزالة says:

    شباب ودي أعرض قطعة أرض سكنية للبيع، قطعة الأرض هاذي ملكي الشخصي
    يعني ما في عمولة سمسار ولا شي. الأرض مساحتها 427,35 متر مربع والموقع مميز جداً
    جداً.. لإنه قريب مرة من شارع محمد بن زايد – الشارع الرئيسي لدولة الإمارات.
    والأرض تقع خلف أكبر حديقة في عجمان في منتزه الحليو وقريبة من جامعة الوطن، ومطلة
    على شارع فرعي ضمن مخطط فلل الياسمين اللي يبعد عن دبي 20 دقيقة بالسيارة بس.

    لا تنسوا معرض أكسبو 2020 في دبي بيضاعف الأسعار بشكل مغري فهاذي فرصة
    استثمارية ممتازة.

    سبب بيع الأرض حاجتي إلى السيولة (أبغى أتزوج الثانية! هاها)

    للجادين الرجاء التواصل معي مباشرة على جوال رقم: 00971507807504.

    أخوكم/رامي أبوغزالة

    رد

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *