إقامة مزاد علني على مجموعة من الأراضي السكنية والتجارية في مشروع مخطط جوهرة الهادي

تشهد السوق العقارية في الأحساء حراكا جديدا يقوده تحالف عقاري استثماري في المنطقة، من خلال إقامة مزاد علني على مجموعة من الأراضي السكنية والتجارية في مشروع مخطط جوهرة الهادي شمالي غرب محافظة الأحساء.
ويقام المزاد الذي يقوده تحالف يضم: مجموعة الجبران، والمركز العقاري إحدى شركات حسين النمر وأولاده الاستثمارية، ومكتب بحر العقارات العقاري، ومجموعة الصالح، في فندق الإنتركونتيننتال الأحساء اليوم الأربعاء، بعد صلاة العصر مباشرة.
ويأتي طرح مشروع جوهرة الهادي -جوهرة واحة الأحساء الجديدة- الواقع على مساحة 1.2 مليون متر مربع، في وقت تشهد فيه المنطقة نشاطا كبيرا في قطاعي التجزئة والإيواء، التي تواكب حركة النمو السياحي التي تحظى بدعم كبير من الجهات الحكومية المعنية، في حين يتميز موقع المخطط الذي يعد الأكبر على الإطلاق في منطقة الأحساء من حيث المساحة وتعدد الاستخدامات ونوعية المنتجات المستهدفة، على امتداد طريق الملك عبدالله، وشرق مستشفى الحرس الوطني الجديد الأكبر في محافظة الأحساء، وجنوبي الكلية التقنية، وشمالي مستشفى بن جلوي، وغربي طريق الظهران الرئيس الرابط بين محافظة الأحساء ومدن المنطقة الشرقية.
ووفقا لدراسات مطوري المشروع، فقد تم رصد عديد من طلبات التطوير السكني في القطاع الفندقي، والشقق الفندقية، نظرا لارتفاع الطلب على هذا النوع من المنتجات لقربها من المستشفيات التي تعتبر المحفز الأول للطلب على قطاع الإيواء، بالاستفادة من تنوع الطرق داخل المشروع التي تتنوع بين 15م، 20م، 25م، 40م، 60م.
ويعد مشروع جوهرة الهادي أحدث مشاريع تحالف الملاك والمطور في محافظة الأحساء وهو المشروع الأكبر من حيث المساحة وتعدد الاستخدامات والمنتجات. يضم المشروع الأخاذ مزيجا من الأراضي السكنية والتجارية والمرافق الحكومية ذات المساحات المختلفة التي تلبي الاحتياجات السكنية والتجارية كافة، التي تم تنفيذ خدمات البنية التحتية لها وفقا لأعلى المعايير الهندسية والفنية.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *