أفضل الهواتف في عام 2015 حتى الآن

كنا تكلمنا في بداية عام 2015 عن أفضل الهواتف في العالم وبعد مرور الربع الأول والثاني من عام 2015 قد تكون خريطة أفضل الهواتف قد تغيرت بعد صدور العديد من الهواتف. وقد تجد أيضا بعض الهواتف منذ عام 2014 ما زالت تحقق مبيعات عالية حتي وقتنا هذا.

  1. SAMSUNG Galaxy S6

مازال الهاتف يحقق مبيعات رائعة منذ صدوره في بداية عام 2015 هذا الهاتف قد محي الكثير من الاثار السيئة التي خلفها هاتف سامسونج الماضي S5 والذى كان مخيب للآمال كثيرا. فقد قامت سامسونج في هذا الهاتف بحل الكثير من المشاكل التي كانت تتعلق بهواتفها ومنها على سبيل المثال البطارية أو الكاميرا.

فيأتي إليك الهاتف بشاشة مساحتها 5.1 بوصة ودرجة وضوح تصل إلي 1440×2560 مع ذاكرة عشوائية تصل الي 3 جيجا وسعى تخزينية من 32 جيجا حتي 128 جيجا مع بطارية 2550 mAh مع كاميرا متميزة 16 ميجا بكسل وكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل والأهم من ذلك هو المعالج الذي يعمل به الهاتف والذي جعله من أسرع الهواتف.

  1. I phone 6

مازال هذا الهاتف ينافس وبقوة جبارة حتى إنك قد تشعر باستغراب من كمية المبيعات لهذا الهاتف ولكن هي أبل واحدة من أقوي شركات صناعة الهواتف في العالم. وعلى الرغم من أن هذا الهاتف ليس بقوة إمكانيات الهواتف الأخرى الا أن تظل صناعة أبل من أكثر المنتجات المرغوبة. وامكانيات الهاتف تتمثل في ذاكرة عشوائية 1 جيجا وكاميرا 8 ميجا بكسل حجم الشاشة 4.7 inch والمساحة الداخلية للجهاز 16/64/128 GB.

  1. LG G4

حاولت الشركة الكورية جاهدة أن تقدم هاتف يختلف عن الهواتف الأخرى وأيضا يلبي احتياجات المستهلك لذلك أنتجت هذا الهاتف الرائع وعلي الرغم من أنه غالي الثمن فانه يحقق مبيعات جيدة حيث يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجا مع سعى تخزين 32 جيجا ودرجة وضوح للشاشة 2560×1440 وهي من أفضل الشاشات في الأسواق كما أن الهاتف يعمل ببطارية قابلة للإزالة 3000 mAh مع كاميرا أمامية 16 ميجا وكاميرا أمامية 8 ميجا. كما أن هناك صفة أخري جيدة في هذا الهاتف وهو الغطاء الجلد المصنوع يدويا والذي يعطي درجة حماية كبيرة جدا. ولكن تكمن مشكلة هذا الهاتف هو ارتفاع ثمنه بالمقارنة ببعض الهواتف ولكنه يعتبر جيدا بالنسبة لإمكانيات الجهاز.

  1. SAMSUNG Galaxy S6 Edge

استكمالا للطفرة التي قدمتها سامسونج في هواتفها في بداية هذا العام فان هذا الهاتف هو من افضل هواتف الشركة على الطلاق ويعتبر الهاتف بنفس خصائص هاتف S6 ولكن يزيد عليه curve في جانب الهاتف والذي يعطي بعض الخصائص للهاتف. ولكن هذ الهاتف مرتفع الثمن قليلا.

  1. HTC One M9

استكمالا للنجاحات الرائعة التي حققها هاتف One M8 والتي جعلته أفضل هاتف في عام 2014 وبداية عام 2015 يأتي هذا الهاتف ويتربع على القمة هو الآخر هذا الهاتف الذي صدر في بداية العام ومن يومها وهو يحقق مبيعات جيدة ويحصل على تقييمات جيدة جعلته يكون في أفضل الهواتف خاصة مع أن سعره قل نسيبا. وإمكانيات الجهاز هي حجم الشاشة 5 بوصة مع درجة وضوح 1920×1080 مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا وسعة تخزين 32 جيجا مع كاميرا رائعة 20 ميجا بكسل. يظل أيضا التصميم الرائع للهاتف مع العلامات المتميزه التي تحرص دائما الشركة التايوانية عليها.

  1. SAMSUNG Galaxy Note 4

منذ صدور هذا الهاتف العام الماضي ودائما ما يتربع على القمة وفي رأي هو من أفضل الهواتف الت صدرت حتي الآن إن لم يكن أفضلها ولكن مبيعاته قلت جعلته في المركز السادس بسبب صدور العديد من الهواتف الجديدة. وامكانيات الهاتف معروفة للجميع حتى انه لم يسجل أي شكوي تقول على الهاتف أنه غير جيد وهذا دائما حال هواتف Note series والتي دائما ما تكون الأفضل في بطاريتها وفى سرعة المعالج ويصح أن يقال عليها أنها هواتف للبيزنس وليس للتصوير او الترفيه بسسب قوتها.

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *