أغلى 10 منازل بالعالم

large

إذا كنت تود أن تعيش كبير, يجب عليك ان تدفع كتير. وفى رغبة منا فى الترفيه عنكم جمعنا لكم  أغلى 10 بيوت بالعالم ، تحذير! الأرقام التالية قد تسبب لك أزمة قلبية لذا أكمل القراءة على مسؤليتك 😀 

10- مقاطعة ريبولفلف-90 مليون $:

Rybolovlev-Estate-570x374

هذا البيت هو البيت العائلى الفردى لأكثر العائلات ثراءًا بالدولة، ومنذ إمتلاكه من قبل دونالد ترامب، هو بكل وضوح أكثر البيوت تم التقاتل عليه فى حالات الطلاق. الـ 33,000 قدم مكعب التى تطل على ساحل المحيط أصبح جزء من الصراع الدائر بين زوجة ترامب وهى إيلينا ريبولفلف وزوجها وقد طالبت إيلينا طالبت الولاية القضائية الحصول على المنزل بسبب الخيانة. هذا المنزل لديه 18 حجرة نوم، 22 حمام، ويقدر المنزل ب 95 مليون دولار، مما يجعله البيت العائلى الفردى الأكثر غناء فى الدولة…

9- قصر وادى سيليكون:Silicon-Valley-Mansion

هذا البيت من أكثر البيوت العائلية الغالية، يحتوى على 5 غرف نوم و 9 حمامات وحمام سباحة داخلى وحمام سباحة خارجى (على الأرجح يستخدموا حمام السباحة الداخلى فى الشتاء :D) ، من البيوت التى قد تدفع نصف حياتك مقابل العيش به .

8- فلورد ليس – 125 مليون :

Fleur-De-Lys

على الرغم من أنه تم تسويقه على أنه أغلى بيت فى العالم، الفلوردى لكنه يحتل المرتبة الـ 8 فى قائمتنا. فلوردى ليس لديه 41,000 قدم مربع و 15 غرفة نوم، لكن كما يبدو لا يوجد حمامات، والذى نتعتقد إنه خطأ فادح من قبل المهندس المعمارى.

7- العزبة – 150 مليون $:

Aaron-Spelling-Manor-570x379

نحن هنا، أخيرا مع العقار الأغلى سكنا فى قائمتنا الذى يقع فى أمريكا، وفقا لويكيبيديا. 150 مليون. هذا البيت ملامحه 56,000 قدم مربع, 123 غرفة، بولينج، مزلجة الجليد وزعم ان به جناح كامل تنتمى لخزانه زوجته.

6- The Pinnacle – 155 مليون $:

the-pinnacle

 هذا البيت فريد لسببين. لديه كرسى خاص يرفعك مباشرة من البيت لمنتجع تزلج قريب (الذى يمتلكه بيكسس – مالك البيت – ). وهذا البيت هو الوحيد على قائمتنا الذى لا يدعى أنه الأغنى فى العالم. ومن جهتنا سنعتبره الأفضل فى القائمة؛ لأن فنائه الخلفى عبارة عن منتجع للتزلج!.

5- فيلا فرانشكوك – 161 مليون $:

Franchuk-Villa

 يحتوى هذا البيت على  10 غرف نوم فيلا فيكتوريان يحتويان على حمام سباحة داخلى تحت الأرض، غرفة ذعر – صراحة لا نعلم من المجنون الذى يصنع غرف ذعر بمنزل يقدربـ 161 مليون دولار -_- –  ومسرح أفلام خاص.

4- قصر هيرست – 165 مليون $:

Hearst-Mansion-570x379

هناك 3 حقائق  عن أغنى رابع بيت فى العالم:   الحقيقة الأولى انه قد تم استخدمه فى تصوير فيلم العراب ” The God Father” . JFK قضى شهر العسل هنالك ،و(ياللهول ، خذ هذه): إنه أكثر بيت ثمنا فى أمريكا! ملامحه هى 3 حمامات سباحة، 29 غرفة نوم، مسرح أفلام، ولبعض الأسباب، ديسكو.

3- فيرفيلد بوند – 198 مليون $:

Fairfield-Pond-Mansion-570x388

تقدر قيمته حاليا بهذه الطريقة نظرا للضرائب على الممتلكات، هذا البيت الرئيسى ذو ال 66,000 قدم مربع لديه ملعب لكرة السلة، بولينج، وحوض استحمام معبأ بالماء الساخن. يعتبر هذا المنزل من أغلى البيوت فى أمريكا (مرة أخرى، وفقا لويكيبيديا).

2- فيلا ليوبولدا – 736 مليون $:

villa_leopolda

تم بناء هذا البيت عن طريق ملك ليوبولد الثانى ملك بلجيكا فى 1902 ويقع على الريفيرا الفرنسية، هذا البيت تم شراؤه عن طريق الملياردير الروسى، بروخروف الغنى جدا والذى فقد مليارات فى الإنهيار الإقتصادى الأخير ولاتزال لديه أموال ترفيهيه ليشترى لنفسه منزل صيفى بثلاث أربع مليار دولار. هذا المنزل لديه 19 غرفة نوم، ويشاع منه 50 مكان كامل بحدائق كاملة.

1-أنتيجا- 1,000,000,000$ :

Antilla-422x600

هذا هو الوحيد الذى كنا ننتظرها، المنزل الذى يقدر بمليار دولار! البيت الفعلى الأكثر غناء فى العالم… أنتيجا. يقع أنتيجا مومباى، أنتيجا يتحدى كل شىء تقريبا تتوقعه عن ما هو الممكن فى البيت و ما هو الممكن للمهندس المعمارى ال27 جزء للبيت ملامحها كالتالى: 6 طوابق لموقف السيارات، مستوى للرعاية الصحىة وتحتوى على جاكوزى، جيم، وغرفة جليد، ومستوى قاعة رقص، طوابق عديدة من غرف النوم وحمامات وحتى 4 أجزاء للحديقة. المهندس المعمارى استند إلى التقاليد الهندية تسمى فاستو شاسترا، وهو من المفترض أن تؤدى لزيادى حركة الطاقة الإيجابية. مع الحفاظ على هذا، كل طابق ليس لديه تصميم فريد فقط، ولكنه مجموعة كاملة من الخامات وجمالية التصميم الفريدة تماما – يعنى أن كل غرفة تحسب أنها من بيت مختلف. أساساً، هذا البيت لديه كل شىء – أشياء يمكنك انّ تتخيلها، وأشياء لا يمكنك تخيلها، وأشياء لم تفكر فى تخيلها !.

 

وبالخاتمة اذا كنت تقرأ هذه المقالة وانت تحلم بمنزلك المستقبلى .. ننضحك بشدة انّ تتصفح العقارات لدينا حيث يوجد  ( عقارات للبيع وعقارات للايجار ) على بيزات .. لا نستطيع انّ نعدك بان تجد احدى تلك المنازل ذات الأسعار الخيالية متوافرة لدينا ولكن ستجد العديد من البيوت التى ستثير أعجابك 😉

 

 

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *