أخطر 5 سيارات بالعالم

أخطر ٥ سيارات بالعالم

 

أخطر 5 سيارات بالعالم

هل فكرت من قبل ما هى أخطر 5 سيارات متواجدة فى العالم ؟ .. وما سبب خطورتها؟ .. هذا السؤال خطر على بالنا بفريق عمل التسويق بـ بيزات وقررنا أن نبحث بهذا الأمر ملياً وأن نكتب تقرير عن أخطر السيارات بالعالم وننشره على المدونة ربما يثير هذا التقرير أهتمام أحد متابيعنا :).

١- سيارة Peel Trident

سيارة Peel Trident

يقع معنا فى أول القائمة سيارة Peel trident ، وعندما تشاهد صورة تلك السيارة لأول مره سيخطر ببالك هذا السؤال ” كيف تكون هذه السيارة الصغيرة والأليفة تحتل المركز الأول لقائمة تشمل أخطر خمسة سيارات بالعالم ؟!” ، ولكن نصيحتى لك الا تنخدع  فى شكلها الأليف ولنتعرف عليها أكثر معاً قبل أن نتخذ قرارنا.

سيارة Peel trident هى سيارة بريطانية الجنسية تسير على ثلاث عجلات وهى أصغر سيارة تجارية فى العالم، صنع منها ٥٠ سيارة فقط فى عام ١٩٦٣ وتزن السيارة الواحدة ٩٠ كيلوجرام، والسيارة صناعة يدوية ولها باب واحد فقط وتتسع لشخص واحد وتعمل السيارة على البنزين وبمحرك بسعة ٤٩ cc وبسرعة ٤٩ كيلومتر فى الساعة.

اذاً ما الذى يجعل تلك السيارة الاليفة والمناسبة لجميع الأفراد  فى قائمتنا لأخطر ٥ سيارات بالعالم ؟ ، الذى يعيب تلك السيارة انه لا يوجد بها اى نوع من الحماية فى حالة التعرض لحادثة وقد صنفتها مجلة تايم الأمريكية “Time Magazine”  على أنها واحده من اسوء ٥٠ سيارة بالعالم.

فيديو للسيارة ….

 

٢- سيارة Briggs & Sratton Flyer

Briggs & Sratton Flyer

سيارة Briggs & Sratton Flyer من أصغر وأرخص السيارات بالعالم، لا يوجد بالسيارة باب أو شباك أو اى نوع من الحماية .. لذا باختصار اذا قررت أن تشترى هذه السيارة عليك ان تتجه الى اول شركة تأمين لتقوم بالتأمين عليك :).

فيديو للسيارة ….

٣- سيارة Ford Pinto

ford-pinto

سيارة Ford pinto تتميز بانها من أشهر وأسرع السيارات أنفجاراً؛ ويعود هذا الامر الى أحد عيوب التصميم التى توجد بالسيارة حيث انّ موضع خزان الوقود غير أمن بالمره حيث ان مع ابسط صدمة للسيارة  فان السيارة تنفجر وقد كانت تلك السيارة سبب  فى مقتل ١٨٠ سائق!.

 

٤- سيارة Corvair

4317_Chevrolet-Corvair-Monza_11

صُممت هذه السيارة لتتنافس مع السيارات الأوروبية الرياضية، هذه السيارة اكتسبت شهرتها انها صندوق موت للسائقين، ويعود هذا الامرالى سوء تصميم السيارة حيث ان محركه الذى يوجد بمؤخرة السيارة كان يقوم بتسريب دخان العادم الى السيارة ، وان استطعت ان تنجو من دخان العادم حظ موفق لك ان تستطيع تنجو من حادثة سيتسبب بها مقود السيارة الغير متزن بالمره.

 

٥- سيارة Yugo GV

yugo-1

سيارة Yuho Gv السيارة القادمة من أيطاليا رأساً ومقدمة الينا من قبل شركة فيات، تشتهر شركة فيات بسياراتها القوية ولكن تلك المره صدمتنا الشركة بسيارة Yugo GV التى يعيبها هيكلها رقيق المعدن حيث عندما تم أختبارها  تلك السيارة على سرعة ٨٠  كيلومتر فى الساعة فأنها فشلت فى أختبارات الأمان حيث انها تقذف المحرك والعجلات على السائق.

 

ما رأيك اى سيارة من وجهة نظرك تستحق لقب أخطر سيارة بالعالم ؟ … شاركنا برأيك بالتعليقات

0 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة ؟
لا تتردد في المشاركة معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *